منتديات تونسية

منتديات تونسية, بنت تونس, بنات تونس, تونس, جمال, أناقة, مكياج, صحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آدم الذي تكرهه حواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sisilya
عضوة جديدة
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

مُساهمةموضوع: آدم الذي تكرهه حواء   الثلاثاء فبراير 01, 2011 8:01 pm


على كل آدم ان يحترم حواء التي تحبه، و ان يقدرها و يبتعد عن كل الأشياء التي تعكر صفو العلاقة بينهما. و أن يعتبرها بمثلبة الكنز المكنون الذي يجب عليه صيانته و رعايته، حتى يظل محافظا على جماله و إشراقه….

من ضمن أهم الأشياء التي تحتاجها حواء من آدمها، هي الرومانسية، فإذا تجرد هو منها ستبتعد عنه حواء بعد أن تمل هذه العلاقة الباردة، فهي تحب أن يشعرها حبيبها بحبه لها طوال الوقت، و ليس معنى هذا أن يترك عمله و يجلس بجانبها، فبوسعه أن يفعل ذلك فقط من خلال لمسة أو كلمة أو حتى لفتة…

و بالإضافة إلى ذلك فحواء تكره الرجل البخيل، العديم الصلة بالكرم، ذلك الذي يحاسبها على كل نفقاتها .

تكره آدم القاسي القلب العديم الرومانسية و الأحاسيس، فحواء تحتاج بين الفينة و الأخرى للمسات حنونة، لمسات دافئة تشعرها بالحب الذي يكنه لها الطرف الآخر، و إن لم تجد ما تحلم به فستتصرف بجفاء و عناد و ربما قد تنسحب للنهاية.

على كل آدم أن يعلم بأن المرأة لا تقبل الخيانة أبدا، فهي بالنسبة إليها ذنب لا يغتفر البتة، وحتى إن حدث و غفرت رغم أن نسبة هذا الاحتمال تبقى جد قليلة، فهي لا تنسى أبدا.

و يبقى الرجل العديم الضمير، أكثر الرجال الذين تمقتهم حواء، كونه عدوا لنفسه قبل أن يكون عدوا للآخرين، يقترف الأغلاط والأخطاء دون أن يفكر و لو للحظة هل هذا عادل أو العكس، فالمرأة تحس مع هذا الرجل بانعدام الأمان، دائما تفكر بأن دورها سيكون قريبا لتعاني من الخطأ المدمر الذي سيرتكبه في حقها هذا الرجل العديم الضمير و تنتظر الطعنة التي ستتلقاها منه من الخلف.

و من الأشياء الأخرى التي تكرهها المرأة في الرجل، هي الشك المدمر، الذي بوسعه أن يحول السعادة العارمة إلى الكآبة المسيطرة، فبإمكان المرأة أن تتحمل الكثير و الكثير من حبيبها، لكن دون أن يمس أو يطعن بكرامتها و عفتها، فهي لا تحتمل أبدا أن تكون محل شك أو مهانة.
ادا كان بودكم قرائة المزيد من المواضيع في هد المجال يمكن لك زيارة الموقع www.hiaarabia.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آدم الذي تكرهه حواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تونسية :: منتديات أناقة وأزياء وليله العمر وديكورات تونسية :: منتدي الحياة الزوجية-
انتقل الى: