منتديات تونسية

منتديات تونسية, بنت تونس, بنات تونس, تونس, جمال, أناقة, مكياج, صحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجلان" توقع اتفاقية مع "هدف" لتدريب الشباب السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lady of south
عضوة جديدة
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: عجلان" توقع اتفاقية مع "هدف" لتدريب الشباب السعودي   الثلاثاء أبريل 23, 2013 2:28 pm

Laughing
تم في مقر صندوق الموارد البشرية توقيع اتفاقية بين صندوق الموارد البشرية "هدف" وعجلان وإخوانه عبر شركة الأزياء العالمية مان ديفان لتدريب وتوظيف الشباب السعودي. ووقع عن صندوق التنمية أحمد محمد الغامدي وعن شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع محمد بن عبد العزيز العجلان نائب رئيس مجلس الإدارة.
وتأتي هذه الاتفاقية لتنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية في تملك معارض تجارية خاصة بهم في مجال التجزئة وتأتي من منطلق اهتمام شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع وشركة الأزياء العالمية مان ديفان بتوطين الوظائف ودعم سياسات الدولة بتوظيف السعوديين انسجاما مع توجه الشركة وجهودها الرامية إلى تنمية وتدريب الموارد البشرية الوطنية ودعم خطط توطين الوظائف وسياسات الدولة في هذا المجال والإسهام في خدمة المجتمع.
الجدير بالذكر أن الاتفاقية تدعم الاتفاقيات الموقعة بين كل من عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع والبنك السعودي للتسليف والادخار (حيث يقدم لممنوح الامتياز التجاري مان ديفان تمويلا يصل لـ 100 ألف ريال يغطي جميع التكاليف التأسيسية لمعرض مان ديفان على أن يكون سداد القرض على ثماني سنوات دون فوائد وفترة سماح ستة أشهر قبل بدء الأقساط .
وسيقدم الصندوق لممنوح امتياز "مان ديفان" دعم التدريب براتب شهري 1500 ريال لمدة شهرين مدة التدريب ودعم مالك معرض "مان ديفان" براتب شهري ثلاثة آلاف ريال لمدة سنتين دعم غير مسترد. واتفاقية باب رزق جميل "عبد اللطيف جميل"، حيث تقدم شركة باب رزق جميل لممنوح امتياز "مان ديفان" تمويلا يصل إلى 300 ألف ريال يسدد على أقساط متساوية من 36 شهرا حتى 60 شهر دون أي فوائد أو عمولات. ويهدف مشروع "مان ديفان" إلى توظيف ستة آلاف شاب سعودي في نظام الفرنشايز الامتياز التجاري بإجمالي مبلغ مليار ونصف المليار ريال بواقع 600 مليون مقدّمة من بنك التسليف والادخار و900 مليون مقدمة من شركة عجلان وإخوانه مقدمة في صورة بضاعة فعلية. وتسعى الشركة لتوسيع النطاق الجغرافي لتلك الاتفاقيات وتحقيق أكبر قدر من الانتشار لمشروع "مان ديفان" في جميع مناطق المملكة.
[b][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجلان" توقع اتفاقية مع "هدف" لتدريب الشباب السعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تونسية :: منتديات أناقة وأزياء وليله العمر وديكورات تونسية :: منتدي أزياء تونسية-
انتقل الى: