منتديات تونسية

منتديات تونسية, بنت تونس, بنات تونس, تونس, جمال, أناقة, مكياج, صحة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجلان وإخوانه تنضم لعضوية سمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lady of south
عضوة جديدة
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: عجلان وإخوانه تنضم لعضوية سمة    الإثنين مايو 27, 2013 11:45 am

عجلان وإخوانه تنضم لعضوية سمة

انضمت شركة الأزياء العالمية Man Divan إلى عضوية الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة) حيث مثل سمة الأستاذ نبيل بن عبدالله المبارك، المدير العام، بينما مثل مان ديفان الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العجلان.

وعبر نبيل المبارك عن سعادته لانضمام مان ديفان لأعضاء سمة، مؤكداً أن سمة باتت تلعب دوراً ريادياً واضحاً في خلق بيئة استثمارية جيدة، من خلال المنتجات والخدمات الائتمانية التي تقدمها لسوق الائتمان المحلي، وأن انضمام مان ديفان يمثل إحدى حلقات النجاح التي تسعى سمة لاستكمالها من خلال دراسة سوق الائتمان وتحليل التوجهات المستقبلية، ومن ثم العمل بشكل مهني وعلمي لحماية كافة الأعضاء وحماية المجتمع الذي يعملون فيه وله، وهو ما يجسد أيضاً خطط سمة الرامية لدعم المؤسسات والشركات بشكل عام وقطاع الأعمال بشكل خاص في اتخاذ قرارات سليمة وتقييم المخاطر بطريقة أفضل لخلق بيئة اقتصادية سليمة تحفظ فيه جميع الحقوق.

وأكد المبارك أن قبول سمة لمان ديفان بالانضمام لعضويتها يأتي ضمن إطار الدور الائتماني الاجتماعي والثقافي ورفع مستوى الوعي لدى كافة شرائح المجتمع، وهو أحد الأهداف الرئيسة الذي تسعى سمة لتحقيقه، مشيراً أن سمة ترحب بكافة البرامج والمشروعات التي تسهم في خلق فرص وظيفية حقيقة للشباب السعودي، وبدأت فعلياً من خلال برنامج عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع، الذي ارتأت سمة أنه أحد البرامج الناجحة الذي ستعود عوائده الحقيقة بشكل واضح بعد اكتمال كافة أوجه المشروع. وأوضح مدير عام سمة أن سمة ستعمل خلال الفترة القادمة على استقراء تمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة الحجم علاوة على الأفراد إيمانا منها بضرورة المشاركة في دعم وتنشيط هذا القطاع الحيوي مما يرفع قدرته على المساهمة في بناء وتطوير اقتصاد هذا الوطن المعطاء، وهذا سيفتح المجال وبشكل علمي ومهني لتغطية شرائح الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وحول الحملة الأخيرة التي أطلقتها سمة للحد من إصدار الشيكات بلا رصيد، حملة (2010... كل شيكاتنا برصيد)، أكد المبارك أن كافة الخطوات تسير وفق ما هو مرتب لها، وأن أصداء الحملة جاءت مبشرة وإيجابية، علاوة على أن السوق السعودية بحاجة فعلاً لمثل هذه المشروعات التي تسهم في حفظ حقوق قيمة كافة الأوراق التجارية. وأشار المبارك إلى أن الحملة مستمرة لمدة ستة أشهر قادمة، وهي حملة تحمل مضامين إيجابية لكافة شرائح المجتمع نجسد من خلالها ضرورة. حيث حرصت سمة في المقام الأول على بث رسائل إيجابية تسهم وبشكل كبير في المساهمة الفعلية للحد من هذه الظاهرة السلبية. وأوضح المبارك أن دور سمة هو معلوماتي في المقام الأول، ولا يتعدى ذلك، حيث إننا سنقوم بإرفاق كافة الشيكات بلا رصيد في التقارير الائتمانية، والتي بلا شك ستؤثر سلباً على مصدريها في شتى تعاملاتهم المالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجلان وإخوانه تنضم لعضوية سمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تونسية :: منتديات أناقة وأزياء وليله العمر وديكورات تونسية :: منتدي أزياء تونسية-
انتقل الى: